كيفية تقديم شكوى
مركز خدمة المواطن
هناك طريقتان للولوج إلى منصة مركز خدمة المواطن
الطريقة الأولى:
1-عبر بالبحث على الرابط التالي
https://help.csc.gov.ly/portal/ar/home
الطريقة الثانية:
عبر الولوج الى المنصة من خلال الموقع الرسمي للمركز، ومن ثم النقر على زر المشار اليه في الصورة المرفقة.
2- فور دخولك على الرابط الخاص بالمنصة، سيطلب منك انشاء حساب كما هو موضح في الصورة المرفقة أدناه
3- بعد اكتمال عملية تسجيل الحساب، سيتم نقلك الى الواجهة الرئيسية للمنصة. بإمكانك تقدم الطلب وذلك عبر النقر على الزر الموضح في الصورة المرفقة أدناه.
4- عند نقرك زر (إرسال تذكرة) سيتم نقلك إلى واجهة الاستبيان، قم بتعبئة البيانات المطلوبة وذلك حسب ماهو موضح في الصورة المرفقة أدناه.
5-بامكانك تقديم طلبك وذلك عبر النقر على زر (ارسال) الموجود في أدنى الصفحة فور استكمال تعبئة البيانات المطلوبة.
سيظهر لك تنبيه يحمل رقم التذكرة (…..)
6- الان يمكنك متابعة حالة التذكرة / الطلب عبر الانتقال الى صفحة ( متابعة الطلب) وذلك كما هو موضح في الصورة المرفقة ادناه.
7- معلومات إضافية :
في الصورة المرفقة يمكن ملاحظة وجود ثلاث حالات الخاصة بالطلب وهي:
مغلق: وتعنى ان الطلب قد استوفى وتم إرسال الرد.
مفتوح : وتعنى أن الطلب قيد المعاينة
قيد الإنتظار: وتعنى أن الطلب لم يتم معاينته من قبل الوكلاء